حوادث

هددت بنشر فيديو جنسي».. طبيب بشري يتورط في علاقة غير شرعية مع فتاة بـ أكتوبر

كشفت تحريات مباحث الجيزة، في واقعة القبض على فتاة بتهمة ابتزاز طبيب بشري جمع بينهما داخل شقة سكنية بمنطقة 6 أكتوبر، أن الفتاة 16 سنة تعرفت على  الطبيب في أحد المولات التجارية، وقامت بتوثيق العلاقة الجنسية بالفيديو عبر هاتفها المحمول.

كان قسم شرطة أول أكتوبر تلقى بلاغا من طبيب يتهم فيه فتاة 16 سنة بابتزازه ماديًا وتهديده على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بتصوير العلاقة غير الشرعية، جمعت بينهما في شقته بدائرة القسم، وبالفحص والتحريات تبين صحة البلاغ، تم القبض على المتهم، وعثر على مقطع فيديو جنسي يوثق العلاقة التي جمعتها بالطبيب البشري.

وبمواجهة المتهمة اعترفت في التحقيقات بأنها تعرفت على الطبيب في أحد المولات بمنطقة 6 أكتوبر، وتوجهت معه إلى شقته لإقامة سهرة وقامت بتصوير العلاقة بينهما في غرفة نوم المجني عليه، بهدف ابتزازه ماديا.

فيديو فاضح

وقالت التحريات المباحث إن المتهمة سبق أن حصلت على مبلغ مالي نظير عدم نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعد أسبوعين طلبت من الطبيب مبلغا آخر. تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة، التي وجهت لها تهمة الابتزاز الجنسي، والتشهير بالمجني عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار