أهم الأخبارفنون و ثقافة

هل انفصل تامر حسني عن زوجته رسمياً

هل انفصل تامر حسني عن زوجته رسميا

كتبت : ولاء عرابي

ترددت بعض الأخبار مؤخرا حول انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بعد عدة خلافات نشبت بينهما نظرٱ للغيرة والمعجبات التي يعاني منهن تامر طوال الوقت.

وكشف مصدر مقرب من تامر أن الانفصال لم يقع بشكل رسمي, ولكن بالفعل هناك خلافات كبيرة بين الإثنين, حتي إن بسمة يقيم في مكان آخر.

وأضاف المصدر أن هناك بعض المحاولات من المقربين للصلح بين الإثنين نظرٱ لوجود أبناء بينهما , كما أن تلك المرة ليست هي الأولي في الانفصال , الرسمي لحين حسم القرار بشكل نهائي.

يذكر أنه في شهر مايو الماضي خرجت شائعات تزعم انفصال تامر حسني زوجته بسمة بوسيل , بينما رد تامر حسني علي تلك الشائعات بشكل غير مباشر حيث هنأ زوجته بافتتاح شركة خاصة لها , معلقٱ: مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وأنتي طيبة ياحبيبتي أنتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح.

وخرجت شائعات الطلاق حينها بعدما نشرت صديقة مقربة للفنانة بسمة بوسيل صورة عبر حسابها الشخصي إنستجرام, مع تعليق: مبروك الطلاق , وذلك بعد تصريحات جليلة المغربية التي ظهرت فيها بمقطع فيديو من داخل سيارتها تعلت خطبتها دون الكشف عن هوية العريس وفي الخلفية أغنية لتامر حسني , ورجح الكثيرون أنها وراء ذلك الانفصال.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار