فنون و ثقافة

التعاون الأول بين محمد رمضان ودينا الشربيني في رمضان 2022

كشف محمد رمضان عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد “المشوار” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة دينا الشربيني ومقرر عرضه في شهر رمضان 2022 بمشاركة بمجموعة كبيرة من نجوم الدراما.

يعد تعاون دينا الشربينى مع محمد رمضان خطوة جديدة لها في الدراما بعد مجموعة من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها كبطلة منفردة والتي كان آخرها مسلسل “قصر النيل” الذي تم عرضه في رمضان 2021، كما شارك محمد رمضان في مسلسل “موسى”، وينتظر الجمهور التعاون الأول بين الثنائي في رمضان 2022 حيث يتوقع أن يقدم محمد رمضان ودينا الشربيني عملا مختلفا.

وكان محمد رمضان قد نشر عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة من كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل “المشوار” الذي يتعاون فيه مع الفنانة دينا الشربيني من أجل عرضه في شهر رمضان القادم، الفنان المصري كشف عن إنطلاق تصوير المسلسل وأظهرت الصور التي نشرها بعض ملامح الشخصية التي يجسدها هو والفنانة دينا الشربيني التي ارتدت ملابس فتاة شعبية بينما ظهر محمد رمضان بجاكت جلد يعبر أيضا عن ملامح هذه الطبقة والأحداث التي سوف يتناولها العمل، وعلق الفنان المصري على الصور التي نشرها.

فكتب محمد رمضان: “بسم الله توكلنا على الله (المشوار) مسلسل رمضان٢٠٢٢ إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، للمخراج محمد ياسين، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات

يرجي إلغاء تفعيل مانع الاعلانات حتي تدعمنا على الاستمرار فى تقديم المحتوي المميز واحدث الاخبار