قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنصورة، بالسجن المؤبد لعامل بناء مقيم بقرية شبرا قبالة التابعة لمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية لإدانته بقتل سيدة في العقد الخامس بـ 16 طعنة داخل منزلها مستخدمًا سنجة، بعد محاولته التعدي عليها جنسيًا، وخشية افتضاح أمره.
صدر الحكم برئاسة مستشار حسن معوض الباهي رئيس الدائرة، وعضوية مستشار وليد محمد حسنى الديب، ومستشار محمد حسن السيد عاشور، ومستشار محمد صالح عبد المعبود القطان وأمانة سر محمد عبد الهادي في القضية رقم 29394 لسنة 2022 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 3207 كلي جنوب المنصورة.
كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهم أحمد .إ.إ. محبوس، عامل لأنه بتاريخ ٢٦ /٢٠٢٢/٩ بدائرة مركز السنبلاوين – محافظة الدقهلية قتل المجني عليها مثال على الحسانين شرف، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن دلف إلى مسكنها وعلى إثر مشادة بينهما كال لها عدة ضربات بسنجة استقرت بمناطق متفرقة من جسدها، محدثا إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها قاصدا من ذلك إزهاق روحها، على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرز بغير ترخيص سلاح أبيض (سنجة).
وشهد عادل إبراهيم عبد الوهاب السيد عسكر، زوج المجني عليها أن زوجته أخبرته بتعرض المتهم الدائم لها وطلبه إقامة علاقة جنسية معها وأنها كانت تنهره وتأبى مبتغاه، ولخشيتها منه كانت تحتفظ بسنجة للذود عن نفسها، وأردف باتهامه للمتهم بإزهاق روحها لرغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها.
كما تضمنت شهادة المقدم حمدي أحمد علي الطنبولي، رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين، أن تحرياته دلته على أنه بناء على اتفاق مسبق بين المتهم والمتوفاة قصد الأول مسكنها وعلى إثر مشادة كلامية بينهما تعدى عليها بالضرب بسنجة بأن كال لها ضربات عدة استقرت بعموم جسدها فأحدث إصابتها قاصداً من ذلك إزهاق روحها.
وأثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمان المجنى عليها إصاباتها بـ 16 طعنة.

