يفتتح أول عروض مسرحية «سيدتي أنا» على خشبة المسرح القومي بالعتبة يوم الخميس المقبل الموافق 25 من مايو الجاري. المسرحية من بطولة الفنانة داليا البحيري والفنان…
كرم كل من مدير التصوير محمود عبد السميع، رئيس مهرجان جمعية الفيلم، والدكتور خالد عبد الجليل مستشارى وزيرة الثقافة لشئون السينما، ونقيب السينمائيين مسعد فودة، مجموعة من المبدعين…