بعد شائعات تدهور صحته.. محمد صبحي يكشف الحقيقة ويوجه رسالة لمروجي الأكاذيب
كتبت – يوستينا ألفي
خرج الفنان الكبير محمد صبحي عن صمته، ليرد على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة، وأنه يتمتع بحالة صحية جيدة.
وفي مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أوضح محمد صبحي أن زيارته للمستشفى لم تكن بسبب أزمة صحية، وإنما جاءت قبل نحو 40 يومًا لإجراء فحوصات وتحاليل طبية دورية للاطمئنان على صحته، مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى بعد أقل من ساعتين، ولم يدخل العناية المركزة كما رددت بعض الصفحات.
وقال الفنان إن انتشار مثل هذه الشائعات يتسبب في حالة من القلق والذعر بين أفراد أسرته وأصدقائه ومحبيه، لافتًا إلى أنه يتلقى عددًا كبيرًا من الاتصالات للاطمئنان عليه، وهو ما يسبب له إزعاجًا كبيرًا.
وأضاف: “أنا مش بحب أكبر المواضيع عشان تبقى تريند، لكن في نفس الوقت مينفعش أسكت، لأن الشائعات دي بتقلق كل الناس اللي بتحبني، وبضطر أرد على مكالمات ورسائل كتير بسبب أخبار غير صحيحة.”
ووجّه محمد صبحي رسالة حادة إلى مروجي الشائعات، قائلًا: “بتعملوا كده ليه؟ وليه بتسبقوا الأحداث؟ كل إنسان معرض يتعب، وكل إنسان له عمر، لكن نشر أخبار كاذبة بالشكل ده شيء مؤذٍ، وبيسبب حالة من البلبلة من غير أي مسؤولية.”
كما ناشد جمهوره بعدم تصديق أي أخبار تتعلق به إلا إذا صدرت عبر صفحاته الرسمية أو من خلال نقابة المهن التمثيلية، مؤكدًا أن هذه هي المصادر الوحيدة الموثوقة لمعرفة أخباره.
واختتم الفنان حديثه برسالة طمأن خلالها جمهوره، مؤكدًا أنه بخير، وموجهًا الشكر لكل من حرص على السؤال عنه والاطمئنان على صحته، معربًا عن تقديره الكبير لمحبة جمهوره واهتمامهم الدائم به.

